الوداد

فريق الوداد يحجز مقعده في دور ربع نهائي كأس العرش

حجز فريق الوداد الرياضي مقعده في دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، عقب فوزه على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب ثمن نهائي المسابقة.
وانتظر فريق الوداد الرياضي، المؤازر بقاعدته الجماهيرية، حتى الدقيقة 30 لافتتاح حصة التسجيل، بمقصية من اللاعب المتألق أيمن الحسوني، الذي استغل كرة مرتدة من حارس مرمى شباب المحمدية مهدي لحرار. وتمكن شباب المحمدية، من معادلة الكفة، عن طريق اللاعب أسامة المليوي، من نقطة الجزاء، في الدقيقة 61، احتسبها الحكم رضوان جيد بعد إسقاط المدافع الأيسر لشباب المدافع أيوب بوشتى من قبل أيوب العلمود.
وفي الدقيقة 67، عاد الحسوني ليمنح مجددا التفوق للوداد بعد توقيعه الهدف الثاني، إثر تمويه جسدي من زميله زهير المترجي الذي استقبل تمريرة من الدولي الليبي مؤيد اللافي، لكن فريق شباب المحمدية لم يقف مكتوف الأيدي وناور من أجل تعديل الكفة مستغلا الهفوات الدفاعية للاعبي الوداد، وتأتى له ذلك في الدقيقة 73 حيث تمكن متوسط الميدان إسماعيل المترجي من هز شباك أحمد رضا التكناوتي بتسديدة أرضية مركزة من خارج منطقة العمليات.
وعقب ذلك مارس لاعبو الوداد ضغطا متواصلا على دفاع شباب المحمدية، توج بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 81 من ضربة حرة مباشرة انبرى لها المخضرم جلال الداودي، مانحا بالتالي فريق بطاقة العبور إلى دور الربع حيث من المنتظر ان يقابل المتأهل من مواجهة رجاء بني ملال والرجاء الرياضي التي ستجرى يومه الأحد، الى جانب المباراة التي ستجمع نهضة بركان بالدفاع الحسني الجديدي. وكانت أندية الفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية (قسم الهواة) قد تأهلت في وقت سابق إلى دور الربع.

شاهد أيضاً

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية مع “المشهد” لبث الموسم الثالث من “الدحيح”

وقعت أكاديمية الإعلام الجديد، أول أكاديمية مبتكرة من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.