سعد لمجرد

سعد لمجرد يوجه رسالة إلى جمهوره بعد حفله في الرياض

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة إلى جمهوره، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أول حفل فني أحياه ليلة أمس الأربعاء بمسرح محمد عبده بالبوليفارد في إطار فعاليات “موسم الرياض” بعد غيام دام 3 سنوات.

وعبر سعد لمجرد عن سعادته الغامرة بلقاء جمهوره بعد غياب، قائلا في تدوينته، “ياله من شعور بالعودة إلى اللعبة، جمهوري العزيز عندما أخبرتكم بالأمس في الحفل أنني اشتقت لكم، فقد عنيت ذلك بالفعل، فعلا لقد اشتقت إليكم، ولا أستطيع الانتظار إلى أن أراكم في حفل آخر”.

وتوجه سعد لمجرد الذي تقاسم حفله ليلة أمس مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس والفرقة الكويتية “ميامي”، بالشكر إلى فريق عمله، مؤكدا أنه ما كان يستطيع تحقيق كل ذلك النجاح بدونهم، كما شكر أصدقاءه والداعمين له.

وفي تدوينة ثانية، عبر لمجرد عن ارتياحه من الأصداء الطيبة التي خلفها الحفل، قائلا، “الحمد لله ردود أفعال إيجابية”.

وأشاد عشاق سعد لمجرد عبر منصات التواصل الاجتماعي بما قدمه النجم المغربي خلال السهرة، حيث غنى أشهر أغانيه من بينها “لمن نشكي حالي”، و”انت معلم” و”انت باغيا واحد”، و”كازابلانكا”، ومن أغانيه الحديثة قدم “يخليك لي” وسط تفاعل كبير من الحضور، وأغنيته الديو التي قدمها مع محمد رمضان بعنوان “انساي” شاكرا هذا الأخير على دعمه ومساندته وتصريحاته الإيجابية في حقه في كل لقاءاته الإعلامية.

وأثنى منظمو الحفل بدورهم على أداء سعد لمجرد مؤكدين نجاحه في إمتاع الآلاف من عشاقه، إذ نشرت الصفحة الخاصة بتظاهرة “موسم الرياض” مقاطع فيديو من الشهرة على موقع “تويتر”، مع التعليق بالقول، “عرفناه قبل سنوات من أغنية إنتي، واليوم حضرنا حفله في موسم الرياض، سعد لمجرد أوصل حماس الجمهور لأقصى حدوده اليوم”.

 

شاهد أيضاً

تعين رائد ترك سفير لأعمال إخبارك الامم المتحدة حول العالم

في مقر مكتب الامم المتحدة في مصر قام أعضاء مجلس ادارة الأمم المتحدة بتعين بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.