“شارموفرز” تواصل “أنيو جامعه” بحضور 30 ألف طالب ببني سويف

تألق فريق “شارموفرز” في جامعة بني سويف، وذلك بحضور 30 ألف طالب، وذلك ضمن فاعليات “انيو جامعة”، والتى تطوف بها جميع جامعات مصر

على الجانب الأخر، تجولت “ريدبل”، ب“ريد بُل انيو جامعة”، مع فريق شارموفرز، بحفل في البحر الابيض المتوسط

فيما انطلقت أيضاً حفلة لريد بُل انيو جامعة مع شارموفرز في جامعة الاسكندرية بحضور اكتر 10 ألاف طالب.

واحيت أيضاً “شارموفرز” حفلها داخل جامعة المنصورة بحضور 19 ألف طالبعلى الجانب الأخر ، أكدت “ريدبل” على أنها ستكشف عن العديد من المفاجأت لجمهورها من الطلاب بالجامعات، وذلك بتنظيم عدد من الحفلات في محافظات مصر مع فريق شارموفرز

أحدث أعمال فرقة شارموفرز

أما عن “شارموفرز” انتهي مؤخراً من تسجيل وتصوير اغنية جديدة بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع المخرج هادي الباجوري وهي من كلمات أحمد بهاء وتوزيع سارى ومن المقرر إطلاق الكليب خلال الأيام القليلة القادمة.

شارموفرز يروجون لحفل العلمين

وشاركت فرقة شرموفرز، الإعلان الترويجي للحفل من خلال حسابهم على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبو تعليقا قائلين: “جمهور شارموفرز وحشتونا.. مستنينكم يوم الجمعة 12 أغسطس في العلمين آرينا بمهرجان العلمين الساحل الشمالي.. مبسوطين أن هيكون معانا ديسكو مصر”.

آخر حفلات شارموفرز

وأحيا فريق شارموفرز حفلًا غنائيًا ضخم في نهاية العام الماضي 2021 لاستقبال الطلاب الجدد، في الأكاديمية البحرية بأبو قير في الإسكندرية، وحرص على الحضور عدد كبير من الطلاب المراحل المختلفة بالاكاديمية ومختلف الجنسيات العربية.

وقدم فريق شارموفرز باقة من أشهر أغانيها المميزة، ومنها “كوكب”، و”بووت”، و”خمسة سنتي”، و”انفصام”، و”رقصت”، و”دنيا”، و”نميمة”، و”حزينة”، و”خلاص هسيطر”، وغيرها من الأغاني التي أشعلت الحفل، واستمتع بها الحضور على مدى ساعة ونصف.

يذكر أن فريق شارموفرز حصل على جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019.

شاهد أيضاً

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية مع “المشهد” لبث الموسم الثالث من “الدحيح”

وقعت أكاديمية الإعلام الجديد، أول أكاديمية مبتكرة من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.