عزيزة جلال

مهرجان سعودي يعيد فنانة مغربية شهيرة بعد غياب 30 عاما

يستضيف “شتاء طنطورة” في الفترة ما بين 26 و28 دجنبر الجاري في موسمه الثاني بالسعودية تحت شعار “سحر الشرق الأوسط”، أسطورتين من أساطير الفن العربي.

وستعود إلى أضواء المسرح الفنانة الكبيرة عزيزة جلال، التي تعد أيقونة من أيقونات الغناء العربي الأصيل في فترته الذهبية، بعد غياب دام أكثر من 30 عاما، إذ من المنتظر أن تحيي حفلا فنيا يوم 26 دجنبر، إيذانا بانطلاق عروض “شتاء طنطورة” الفنية المميزة على مسرح “مرايا”.

وتعود الفنانة عزيزة جلال للغناء بحفل فني في شتاء طنطورة بالعلا، بعد غياب لنحو 30 عاما.

وسيعود بدوره الموسيقار المصري العالمي عمر خيرت إلى مسرح مرايا للمرة الثانية على التوالي، لتقديم حفل مميز يهدي من خلاله مقطوعة موسيقية قام بإبداعها، ستتضمن تناغما بين كافة آلات الفرقة الموسيقية، لتصبح من أبرز الأعمال التي سيترقبها جمهوره في المحفل الثقافي.

وسيسلط أسبوع “سحر الشرق الأوسط” الضوء على بعض التجارب المتميزة والفريدة التي يحفل بها الموسم، مثل أنشطة الرحلات الاستكشافية والتخييم لتأمل تشكيلات النجوم في سماء والتعرف على وجه جديد من أوجه الجمال في هذا المكان.

ويمكن لزوار الموسم اختيار فئة الباقة المناسبة لميزانيتهم من بين الفئات الثلاث الذهبية، والبلاتينية، والماسية.

وتبلغ كلفة تذاكر الطيران ذهابا وعودة من الرياض أو جدة إلى العلا، وجولة سياحية إلى أحد المواقع التراثية أو الأثرية، وحضور الحفل الفني داخل مسرح “مرايا” خلال يوم واحد، 3155 ريالا سعوديا وما فوق، للشخص الواحد.

شاهد أيضاً

محمد فهمي يطرح كليب “عَندها” بتوقيع أحمد المالكي

  طرح الفنان محمد فهمي أغنيته الجديدة “عَندها” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” التي يتعاون خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.