Scoopi بطاقة الأعمال الذكية، بطاقة أعمال إلكترونية، مبتكرة و ٪100 مغربية

أعلنت شركة Scoopi، وهي ستارت اب مغربية ناشئة تعمل على تطوير الحلول التكنولوجية الجديدة، عن إطلاق بطاقة Scoopi Smart Business Card. هذا جيل جديد تمامًا من بطاقات العمل الرقمية التي تعتمد بالكامل على تقنية NFC المبتكرة للغاية. تحتوي بطاقة Scoopi Smart Business Card على شريحة غير مرئية للعين المجردة. عندما يمر هاتف ذكي ببضعة سنتيمترات، فإنه يتلقى تلقائيًا إشعارًا لصفحتك الخاصة عبر رابط URL يحتوي على جميع المعلومات وتفاصيل الاتصال المتعلقة بك أو بشركتك.

وفي تصريح للإدريسي السبطي خولة، المسؤولة عن التسويق والتواصل في شركة Scoopi  قالت إن: ” بطاقة العمل الذكية Scoopi تسهل مشاركة معلومات الاتصال المهنية والشخصية، وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي مع الآخرين، بأمان تام وبنقرة واحدة!” “بطاقة أعمال NFC هذه هي الأداة المبتكرة التي ستساعدك على التميز عن منافسيك. كل ما عليك فعله هو ربط ملف تعريف Scoopi الخاص بك بشريحة NFC المتصلة باستخدام بطاقة العمل 2.0 هذه لبدء مشاركة جميع بياناتك في ثوانٍ “.

يساعد Scoopi في الحفاظ على البيئة وخلق مستقبل أكثر استدامة من خلال تقليل كمية بطاقات العمل التي يتم طباعتها كل عام. ميزة أخرى لا يمكن إنكارها لشريحة NFC هي أنه في حالة حدوث تغيير في البيانات ، لن يضطر المستخدمون إلى إعادة طباعة بطاقات العمل الكلاسيكية الخاصة بهم، بل سيتعين عليهم ببساطة تحديث ملف التعريف الخاص بك ببضع نقرات. لاحظ أن الشخص الذي سيتلقى تفاصيل الاتصال التي تم إرسالها إليه لن يحتاج لتنزيل تطبيق أو حمل بطاقة عمل NFC أخرى لتلقي هذه المعلومات.

تعمل Scoopi على جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (جميع أجيال Android و iphone بدءًا من 7.7plus …). يمكنك معرفة المزيد عن الأجهزة المتوافقة من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.scoopi.co/compatibility/.

من الممكن أيضًا تخصيص طريقة عرض تفاصيل الاتصال التي سيتم توصيلها من الرابط التالي: https://www.scoopi.co

يتم تسليم بطاقات Scoopi Smart Business مجانًا في جميع أنحاء المغرب مع الدفع عند التسليم.

 

شاهد أيضاً

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية مع “المشهد” لبث الموسم الثالث من “الدحيح”

وقعت أكاديمية الإعلام الجديد، أول أكاديمية مبتكرة من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.