محمد السعودي : توجيهات فيصل العرايشي أثمرت ذهبية وفضية في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بتونس

سجل برنامج نجوم الأولى الذي يبث على القناة الأولى، الذي يعرض على القناة الأولى المغربية، رقما جديدا على مستوى نسب المشاهدة، مساء السبت الاخير، اذ تابع السهرة نحو 2 مليون و500 الف مشاهد محافظا بذلك على رتبته بين الخمس برامج الاكثر مشاهدة على الاولى.

ويعتبر نجوم الاولى البرنامج الاكثر تتويجا بالقناة الاولى حيث فازت بذهبية وفضية المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بالحمامات بتونس على التوالي سنتي 2019/2015 وقد تحقق ذلك بفضل دعم وتوجيهات الرئيس المدير العام السيد فيصل العرايشي حسب تصريح صحفي أدلى به ال محمد السعودي.

كما فازت مريم القصيري منشطة البرنامج بلقب أحسن منشطة برامج فنية وترفيهية سنة 2019 حسب استطلاع للرأي قامت به المجلة النسائية سيدتي.

وأضاف محمد السعودي ان توجيهات السيد الرئيس المدير العام فيصل العرايشي كانت تهدف بالاساس الى الاهتمام بالفن والفنانين المغاربة سواء الشباب او الرواد وكذا رد الاعتبار للموروث الثقافي والفني المغربي خاصة التراث منه ومحاولة تشبيبه وتوثيقه حفاظا عليه من الزوال، وكشف محمد السعودي ان تفاعل الرئيس المدير العام مع سهرة نجوم الاولى وفريق عملها يحفز الطاقم لبذل المزيد من الجهود والعطاء.

شاهد أيضاً

ليدك .. مجهود متواصل لرفع مردودية شبكات الماء كشف و إصلاح حوالي 19 ألف تسرب سنة 2023

باعتبار أهمية الماء و دوره الحيوي في استقرار الشعوب و إرساء السلام، يخلد العالم يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.