ياسين مرابط وفيليب موريس المغرب يدمجان الفن وتكنولوجيا بمناسبة إطلاق IQOS ILUMA

اختارت فيليب موريس الدولية أحد الأسماء المغربية البارزة في مجال الموضة، ياسين مرابط، لمواكبة تصميم أحدث منتجاتها IQOS ILUMA، الذي يعد آخر الابتكارات التكنولوجية في مجال التبغ المسخن. ويتميز ياسين المرابط ببصمته الخاصة التي تستلهم الفنون والثقافة المغربية الأصيلة كمرتكز للانطلاق في عوالم الابتكار والإبداع المعاصر.

من خلال هذه الشراكة، تتوخى فيليب موريس الدولية تكريم الفن والثقافة الإفريقية – الأمازيغية الغنية والأصيلة، في نفس الوقت الذي تسعى فيه إلى إضفاء طابع خاص على منتوجها الجديد. في إطار هذا التعاون، سيعمل المصمم المبدع المغربي ياسين مرابط على تحويل أجهزة IQOS ILUMA، التي تعد قمة في التكنولوجيا، إلى أعمال فنية حقيقية تجمع بين الخصائص الوظيفية والجمالية الفتانة المستوحاة من ثقافة عريقة وأصيلة. ومن خلال ذلك تهدف فيليب موريس الدولية إلى إعطاء تجربة بديلة جديدة للمدخنين البالغين مع انطلاق الإصدار الجديد لتكنولوجيا التبغ المسخن IQOS ILUMA بالمغرب، بهدف تمكينهم من التوقف عن التدخين، عبر استبدال إحراق التبغ المنتج للدخان والأضرار المرتبطة به، بالتكنولوجيا البديلة الجديدة والنظيفة كليا لتسخين التبغ، دون إحراق ولا دخان ولا نفايات.

يجسد الفنان المغربي المتألق في عالم الموضة، ياسين مرابط، مسار شاب شغوف بالرسم والإبداع، مكنته الخبرة الراسخة والمفتوحة على المستقبل التي يتمتع بها في مجال الفن والثقافة، والتي يعززها فهمه العميق بالروح المغربية وشغفه الكبير بالأصالة والإرث الحضاري المغربي والإفريقي، من أن يتألق كنجم صاعد في سماء الموضة، وطنيا ودوليا، بأسلوبه الخاصة وبصمته المغربية المستندة إلى إرث تراث غني.

بإبداعاته التي تنهل من غنى الإرث الثقافي المغربي لتعانق بجرأة الأطياف المعاصرة، عرف المرابط كيف يفرض أسلوبه الخاص على منصات التشريف عبر العالم أجمع. فوراء كل عمل من أعماله الإبداعية تكمن قصة فريدة، وجزء محكي من المغرب من خلال الخطوط والألوان، في حوار وتفاعل بين الفن التقليدي ورؤية أنيقة وواعية للمستقبل.

في نفس السياق المتسم بالابتكار والتحول، ومستلهما الإرث الثقافي الإفريقي – الأمازيغي، يدشن الفنان ياسين المرابط مرحلة جديدة في مشهد نمط العيش العالمي من خلال تخصيص إصدار محدود من الإكسسوارات الخاصة بجهاز IQOS ILUMA، الحامل للنسخة الجديدة من التكنولوجيا بدون دخان لشركة فيليب موريس الدولية، والذي تم إطلاقه في المغرب يوم 4 ديسمبر 2023. تمثل هذه المبادرة تحالفا بين أفضل ما في التكنولوجيا والابتكار مع أفضل ما في الإبداع الفني المغربي المعاصر، مبرزة التزام فيليب موريس الدولية بخلق لحظات من الهدوء والسكينة الخالية من الدخان لفائدة المدخنين الراشدين بهدف منحهم بديلا عن إحراق التبغ والتسبب في انبعاث دخان تشوبه مواد كيماوية ضارة بهم وبمحيطهم ومن حولهم.

شاهد أيضاً

النجم اللبناني مروان خوري يصل الدار البيضاء استعدادا لإحياء حفل ضخم اليوم الخميس بفندق حياة رجينسي

وصل النجم اللبناني مروان خوري الى المغرب، حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا وتحديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.